logo152

دعوة للمشاركة

تدعو كلية العلوم الصحية والرياضية بجامعة البحرين ممثلة بقسم التربية الرياضية العلماء والباحثين من أعضاء هيئة التدريس بكليات وأقسام التربية البدنية والرياضة بالجامعات والعربية والدولية واللجان الاولمبية، ووزارة التربية والتعليم، ومراكز البحوث العلمية والتربوية، والهيئات والمؤسسات المعنية بالشباب والرياضة المشاركة في هذا المؤتمر ببحوثهم ودراساتهم من اجل المساهمة في تطوير الرياضة على مختلف مجالاتها.

شروط المشاركة بورقة بحثية

  1. أن يكون البحث ضمن محاور المؤتمر بحيث يحدد الباحث المحور الذي يكتب فيه.
  2. أن يكون البحث أصيلا لم يسبق نشره او تقديمه في مؤتمرات او فعاليات سابقة
  3. أن تتوافر في البحث مواصفات البحث العلمي وعناصره المتعارف عليها في كتابة البحوث العلمية.
  4. يكتب البحث باللغة العربية أو الإنجليزية على أن لا يزيد عدد صفحاته عن (20) صفحة بحيث يتضمن ملخصاً باللغة العربية والإنجليزية بما لا يتجاوز (250) كلمة.
  5. يرسل ملخص البحث من خلال الدخول على موقع المؤتمر fvsc.uob.edu.bh وملء النموذج الإلكتروني المعد لذلك، أو أرساله إلى البريد الإلكتروني للمؤتمر fvsc@uob.edu.bh في موعد أقصاه 20 يونيو 2020.
  6. يكتب البحث وفقاً لمنهجية (APA) بحيث تكون الكتابة من نوع (Simplified Arabic)، ومسافة مفردة (Single)، وحجم الخط للمتن (12)، وللعناوين (14).
  7. يرسل البحث إلى الأمانة العامة للمؤتمر عن طريق تحميله عبر موقع المؤتمر fvsc.uob.edu.bh، أو إرساله بصيغة (Word) إلى البريد الإلكتروني للمؤتمر fvsc@uob.edu.bh في موعد أقصاه 1 سبتمبر 2020.
  8. تخضع البحوث المقدمة للتحكيم العلمي وفق الأصول.
  9. سيتم نشر بحوث المؤتمر المجازة في مجلة جامعة البحرين (JEPS) العلمية المحكمة والمصنفة والمفهرسة دولياً، ولها معامل تأثير (impact factor) رسمي.